آححلى بنآت
يا هًلآ واللهً منًورَهَ بًطلًتًكـ الحًلوًه
إذا كًنًتِيَ مَأ مَسجَله فًلآ تتًرددَي شَإأركًيَ ورَحَ تَنَورَيَننإأ
وإذإأ كنتًيَ مَشإأركَهَ منَ قبَلَ ففَعلًيَ المَنتَدىَ بًلمًسإأتك الرَإأقيَه ^^

تَحيإأتنإأ إدَرإأة المَنَتِدىِ

آححلى بنآت

 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 محشش في من سيربح المليون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سيآسيه !
المُدِيرَههّ الْعَإمَههّ.♥
المُدِيرَههّ الْعَإمَههّ.♥
avatar

عدد المساهمات : 211
نقاط : 346
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 31/05/2012
المزاج : الح ـمد لله على كل حآآل نشكر اللــ,

مُساهمةموضوع: محشش في من سيربح المليون    الإثنين يونيو 11, 2012 1:06 pm


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



طبعا كنا مندمجين بهذي الحلقه مررره
<< لا يكثير

خلاص بتررككم مع القصه



محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون , السؤال الاول ..

يقول المثل: البركة في ......

1- القليل
... ... 2- الحمير
3- الكبير
4- السمين




... المحشش قال للمذيع من البداية صعبة!! نستعين بالجمهور

الجمهور جاوبوا 100% للجواب رقم1

قال :
لالالا الجمهور مش دايماا صح و يلا نحذف إجابتين حذفولو
3 و 4 بقي 1-2

قالو المحشش يلا نقطع الشك باليقين عايز اتصل بصديق: ألو
ازايك يا محمود , اخبارك ايه وازاي الصحة , عامل تمام !؟
الحمد لله وازاي الشغل ؟ ...) ,,,,,,,, راحو 30 ثانية

جورج قرداحي قالوا حتعمل ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المحشش قالو: لازم أنسحب و آخذ 200 ريال وزي ما بيقول
المثل:

البركة في القليل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آﻟﻣ̝̚ﻟگـة ﻣ̝̚ـﻧۆﺷھَہّ ┋♥
»|| عَضًوٍهِ فُعٍآلٌهـٍ ♥
»|| عَضًوٍهِ فُعٍآلٌهـٍ ♥
avatar

عدد المساهمات : 104
نقاط : 124
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 30/05/2012
الموقع : حاااااااااائل
المزاج : نعومه بنت خجواله

مُساهمةموضوع: رد: محشش في من سيربح المليون    الأحد يوليو 29, 2012 11:10 pm

يسلموو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dimah-bashar-and-lin.allgoo.net
 
محشش في من سيربح المليون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
آححلى بنآت :: آڵڹڪٺ ۅآڵآڵۼآڒٍ-
انتقل الى: